2 +86-18073319589 sales06@jxcarbide.com
مسكن » سبائك التنغستن » قضبان التنغستن » قضبان تنغستن النقية تونسغتن سبيكة لوزن موازنة

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

قضبان تنغستن النقية تونسغتن سبيكة لوزن موازنة

قضبان سبيكة التنغستن مصنوعة من سبيكة تنغستن عالية الجاذبية ولها خصائص ميكانيكية جيدة مثل قوة الشد العالية ، ومقاومة ارتفاع درجة الحرارة ، والليونة الجيدة ، وما إلى ذلك.

 

توافر الحالة:
الكمية:
  • قضبان التنغستن

  • Jinxin

وصف المنتج

سبيكة التنغستن هي نوع من التنغستن القائمة (محتوى التنغستن بنسبة 85 ٪ ~ 99 ٪) ، وأضف كمية صغيرة من Ni. Cu ، Fe. Co. Mo ، CR والعناصر الأخرى من السبائك ، كثافتها تصل إلى 16.5 ~ 18.75g/cm3 ، والمعروفة باسم سبيكة الجاذبية العالية أو سبائك ثقيلة أو سبيكة التنغستن عالية الكثافة.  


تستخدم سبيكة التنغستن على نطاق واسع في صناعة مصدر الإضاءة الإلكترونية والكهربائية ، وتستخدم أيضًا في الفضاء ، والأسلحة ، والأسلحة وغيرها من الأقسام لصنع فوهة الصواريخ ، وقالب الصبغ ، وقذيفة الثقوب ، والاتصال ، وعنصر التدفئة وشاشة عزل الحرارة.  


الدرجة الرئيسية لسبائك Tunsgten هو كما يلي:

المرتبة

قضبان سبيكة التنغستن مصنوعة من سبيكة تنغستن عالية الجاذبية ولها خصائص ميكانيكية جيدة مثل قوة الشد العالية ، ومقاومة ارتفاع درجة الحرارة ، والليونة الجيدة ، وما إلى ذلك.

في الآلات ، على سبيل المثال ، في عملية صب براميل المدفع ، تُستخدم قضبان سبيكة التنغستن بشكل أساسي لتوسيع الثقوب المستديرة عن طريق حفر الثقوب باستخدام أدوات قطع النقطة الواحدة ، وبالتالي الحصول على ثقوب مستديرة بأقطار دقيقة. يمكن أيضًا استخدام قضبان سبيكة التنغستن لقطع ثقوب مستديرة مدببة.



طلب قضبان سبيكة التنغستن:


تشمل التطبيقات النموذجية لقضبان سبيكة التنغستن الأوزان الموازنة وأجزاء موازنة لأسطح مناورة الطائرات وشفرات الدوار ، والوزن الموازنة لأنظمة الملاحة ، وموازنة قطع الغيار للعمود المرفقي المحرك التوربيني.


 عندما يتم خلطها مع الصلب المقاوم للحرارة ، يتم استخدام قضبان سبيكة التنغستن كمكونات مقاومة للدرجات عالية في البنادق والمدافع والصواريخ والأقمار الصناعية والطائرات والسفن.  


وتشمل التطبيقات الأخرى أجزاء من التدريع الإشعاعي النووي ، ودوارات الجيروس ، وتصنيع الأسلحة بما في ذلك الرصاص الثابت درع ، والأدوات المقاومة للدرجات الحرارة العالية.



أي عناصر مهتمة لا تتردد في الاتصال:
الاتصال: جوليا
الغوغاء:+86 18073319589
WeChat: 18073319589
Whatsapp/Skype: +86 18073319589
البريد الإلكتروني:
sales06@jxcarbide.com

على: 
تحت: 

فئة

الحصول على أسعار مجاني

اتصل بنا
معلومات عنا
ستركز مجموعة Jingxin على تطوير شركة Construction Group باعتبارها مخطط التطوير ، على تطوير كربيد الأسمنت وآلات التعدين وأدوات الهندسة وأجزاء السيارات والطاقة الجديدة وصناعات المعدات الرياضية الترفيهية.

روابط سريعة

النشرة الإخبارية
sales06@jxcarbide.com
+86-18073319589