2 +86-18073319589 sales06@jxcarbide.com

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

حلقة كربيد الأسطوانة

توافر الحالة:
الكمية:

وصف المنتج

حلقة كربريد كربيد التنغستن هو نوع من الأدوات المعدنية التي تتكون من كربيد التنغستن والكوبالت مع صلابة عالية ومقاومة التآكل. هناك مثالي للاستخدام في التطبيقات التي تكون فيها القوة والمتانة وطول العمر عوامل. أداء أسطوانة كربيد التنغستن يرتبط بمحتوى معدن مرحلة الترابط وحجم مرحلة المصفوفة-جسيم مسحوق كربيد التنغستن. محتوى الموثق مختلف وحجم جسيم كربيد التنغستن المقابل يشكل درجات مختلفة من كربيد. إذا تم زيادة محتوى الموثق المعدني أو زيادة حجم جسيمات كربيد التنغستن ، فإن صلابة كربيد الأسمنت تتناقص ويزيد الصلابة. كربيد التنغستن (WC) قوي مثل الصلب ويشبه corundum في الصلابة. تجمع بكرات كربيد التنغستن بين صلابة فائقة ومقاومة للتآكل وارتداءها وهي متوفرة في مجموعة واسعة من الأحجام. يمكن أيضًا طحنها وفقًا لمواصفات العميل. لديها ميزة عالية المقاومة للارتداء ، والحياة الطويلة والكفاءة العالية خلال المتداول عالية السرعة.

طلب:
أسطوانة كربيد الأسمنت المستخدمة في مطحنة تقليل التمدد للأشرطة ، وقضبان الصلب الخيط والأسلاك الشائعة مع المتانة من 10 إلى 20 مرة مقارنة مع الأسطوانة الفولاذية المشتركة. تم تحسين جودة السطح ودقة شريط الصلب بشكل كبير. تقوم أسطوانة كربيد الأسمنتية بتقلل بشكل فعال من تكلفة الإنتاج ويحسن الجودة.

الأسطوانة للف سلك الملف الشخصي ، ولف الأسلاك المسطحة ، ولف سلك البناء ، ولفات الأسلاك العادية ولف سلك اللحام ، وسلك
استقامة ، توجيه الأسلاك وما إلى ذلك


من المهم أن لدينا مجموعة التطوير التي يمكن أن تقدم درجات جديدة للعميل.


على: 
تحت: 

فئة

الحصول على أسعار مجاني

اتصل بنا
معلومات عنا
ستركز مجموعة Jingxin على تطوير شركة Construction Group باعتبارها مخطط التطوير ، على تطوير كربيد الأسمنت وآلات التعدين وأدوات الهندسة وأجزاء السيارات والطاقة الجديدة وصناعات المعدات الرياضية الترفيهية.

روابط سريعة

النشرة الإخبارية
sales06@jxcarbide.com
+86-18073319589